call whats شركه تصليح شاشات التلفزيون 01116405115 صيانة وتصليح جميع شاشات التليفزيون بالمنزل - ماكس سبيد

شركه تصليح شاشات التلفزيون 01116405115 صيانة وتصليح جميع شاشات التليفزيون بالمنزل

شركه تصليح شاشات التلفزيون المحترفة في تصليح كافة الشاشات بمختلف أنواعها وأحجامها، حيث تعتمد شركة ماكس سبيد على مهندسين وفنيين ذوي خبرة طويلة في هذا المجال، كما تستورد أجود قطع الغيار التي تعمل بكفاءة عالية وتدوم لسنوات طويلة، كذلك تقدم أسعار خيالية ومناسبة للجميع، وتعتمد على تقنيات حديثة لإنجاز الخدمة.

شركه تصليح شاشات التلفزيون

تعد الشركة من أحسن الشركات المتخصصة في تصليح كافة الشاشات بدقة وإتقان فلا تتردد من التواصل معها كما يلي:

  • تعتمد على فريق عمل كفء متكامل من المهندسين والفنيين خبرة لسنوات طويلة في مجال تصليح الشاشات.
  • تستورد قطع غيار أصلية لاستبدال الجزء التالف بآخر يعمل بشكل جيد.
  • تمتلك تقنيات حديثة لفك وتركيب الشاشة والتعرف على العطل بشكل سريع لإصلاحه في وقت قياسي.
  • تقدم ضمان على قطع الغيار المستخدمة حتى يثق العميل ويطمئن من كفاءتها وعمرها الافتراضي الطويل.
  • تستجيب على الفور بمجرد اتصال العميل بها من خلال سيارات مجهزة بالمعدات وقطع الغيار لتقديم الخدمة بدقة وأداء سريع.
  • تمنح كافة العملاء أسعار خيالية لن تجد لها مثيل عند باقي الشركات المنافسة لها.
  • توفر العديد من طرق التواصل حتى يتمكن الكافة من التعامل معها والحصول على الخدمة بأقل تكلفة.

خدمات مركز صيانه شاشات مصر الجديدة

تقدم شركه تصليح شاشات التلفزيون العديد من الخدمات المتعلقة بصيانة الشاشات بمختلف أنواعها من شاشات Led و البروجكتور وكذلك البلازما و شاشات lcd، لذلك توفر أجود قطع الغيار التي تتمتع بالكفاءة والعمر الافتراضي الطويل.

تحرص صيانه شاشات مدينة نصر على إصلاح كافة الشاشات بحرفية عالية من خلال الانتقال لمنزل العميل من خلال سيارات مجهزة بالمعدات وقطع الغيار لتصليح الشاشة داخل المنزل دون نقلها إلى مركز الصيانة، وذلك للحفاظ على الشاشات من الكسر أثناء نقلها.

كما تقدم الشركة الخدمة بشكل سريع بمجرد الاتصال بها حتى تنال رضا وإعجاب عملائها الكرام والتعامل معها بشكل دائم، لذلك تعمل طوال أيام الأسبوع بدون إجازات حتى يتمكن الكافة من التعامل معها في أي وقت على مدار 24 ساعة.

وتوفر خصومات وأسعار خيالية لن تجد لها مثيل عند باقي الشركات تصل لأكثر من النصف لحرصها الشديد على عدم تكلفة العميل، لذلك تقدم ضمان على الخدمة حتى تتم بأعلى مستوى وفي أسرع وقت.

وكذلك تحدد السعر للعميل قبل الذهاب لصيانة وإصلاح الشاشة حتى يطمئن العميل وذلك توفير للوقت والمجهود، فهي تحدد السعر وفقاً للعطل المتواجد بالشاشة وقطع الغيار المطلوبة.

وتوفر العديد من الأرقام المجانية لتلقي الشكاوى المتعلقة بعطل الشاشة مرة أخرى بعد إصلاحها، بالإضافة إلى ذلك توفر العديد من الفروع حتى يتمكن العميل من الذهاب لأقرب فرع للشركة لإصلاح الشاشة في أي وقت، وتستورد أجود قطع الغيار ماركات عالمية لإصلاح العطل وفقاً لنوع كل شاشة مع حرصها الشديد على توفير قطع غيار بديلة لإعادة الشاشة تعمل بشكل جيد وفي أسرع وقت.

شركه تصليح شاشات التلفزيون
شركه تصليح شاشات التلفزيون

اماكن صيانه اعطال الشاشات بالمنزل

توفر شركه تصليح شاشات التلفزيون العديد من الفروع للذهاب لأقرب فرع للعميل للحصول على الخدمة، فلا تتردد من التواصل معها كالتالي:

  • توفر سيارات متنقلة مزودة بالمعدات وقطع الغيار للتوجه على الفور للعميل بمجرد الاتصال بها.
  • تقوم بتصليح كافة أنواع الشاشات من خلال الذهاب للعميل بالمنزل للحفاظ على الشاشة من الكسر أو الخدش أثناء نقلها لمركز الصيانة.
  • توفر أكثر من فرع داخل القاهرة والمحافظات المجاورة لها.
  • تقدم مركز صيانة يعمل طوال أيام الأسبوع بدون إجازات حتى يتمكن الكافة من الاستعانة بها في أي وقت على مدار 24 ساعة.

مراكز صيانه شاشات LG منزليا

توفر شركه تصليح شاشات التلفزيون العديد من مراكز الصيانة لكافة الشاشات سواء LG وكذلك Ied للتعرف على سبب الأعطال والتعامل معها بشكل سريع، لذلك توفر أجود قطع الغيار ماركات عالمية لاستبدال الجزء التالف بآخر يعمل بكفاءة عالية.

وتعتمد على مهندسين وفنيين ذوي خبرة طويلة في مجال صيانة وإصلاح كافة أعطال الشاشات وإعادتها تعمل بشكل جيد، بالإضافة إلى ذلك تقدم ضمان على الخدمة حتى يطمئن العميل من كفاءة قطع الغيار المستخدمة، كما تستورد تقنيات حديثة لتحديد سبب العطل والتعامل معه على الفور حتى يثق العميل من كفاءة العاملين بها والاستعانة بها بشكل دائم في كافة أعطال الشاشات بمختلف أنواعها.

اعطال شاشات تليفزيون LED 

تتعرف شركه تصليح شاشات التلفزيون على كافة أعطال الشاشات لاعتمادها على مهندسين خبرة لسنوات عديدة كما يلي:

  • عطل الإضاءة الذي ينتشر بشكل كبير بين شاشات Led والتي تتعرض لها معظم الشاشات وتصبح الشاشة سوداء مع إصدار صوت والريموت يعمل بشكل جيد.
  • حدوث عطل في الصوت أو مداخل hd لا يعمل بشكل جيد أو مدخل الأوديو أو usb.
  • عدم استجابة الشاشة للأوامر عند تشغيلها بالريموت كونترول أو عن طريق أزرار الشاشة الأمامية قد يحدث نتيجة لعطل في الهاردوير أو السوفتوير.
  • عطل الشاشة وتوقفها عن العمل بعد تحديث السوفت وير.
  • تعرض الصورة للعطل المفاجئ أو حدوث عطل في اللوحة الرئيسية الخاصة بالشاشة أو دائرة الباور.
  • حدوث عطل بشكل كامل بالشاشة وعدم خروج صوت أو صورة وانطفائها بالكامل.
  • تعرض الشاشة لعطل جزئي اللمبة الحمراء تكون تعمل والشاشة لا تستجيب.
  • توفر الشركة قطع غيار أصلية للتعامل مع كافة الأعطال وتصليحها بشكل سريع بواسطة أمهر المهندسين والفنيين الكوادر في تصليح الشاشات.
شركه تصليح شاشات التلفزيون
شركه تصليح شاشات التلفزيون

مراكز صيانة الشاشات LED  البلازما شاشة LCD

يفضل الكثير التعامل مع شركه تصليح شاشات التلفزيون التي توفر أكثر من فرع للذهاب للعميل بمجرد الاتصال بخدمة العملاء وحجز موعد لصيانة وإصلاح الشاشة، لذلك تذهب لمنزل العميل على الفور من خلال سيارات مجهزة بالمعدات وقطع الغيار الأصلية.

كما تحرص على عدم نقل الشاشة لمركز الصيانة للحفاظ عليها ومنع تعرضها للكسر أثناء نقلها إلى المركز، فهي توفر صيانة شاملة للشاشات داخل منزل العميل لاعتمادها على تقنيات حديثة لإنجاز الخدمة في أسرع وقت.

وكذلك تعمل بكفاءة عالية لاعتمادها على قطع غيار أصلية تتمتع بالكفاءة والعمر الافتراضي الطويل، لذلك تحرص على تقديم ضمان على قطع الغيار حتى يطمئن العميل من جودتها وعدم تعرضها للضرر.

تلتزم بموعد الانتهاء من صيانة وإصلاح الشاشات حتى تنال الخدمة رضا وإعجاب عملائها الكرام والتعامل معها بشكل دائم، لذلك تمنح العميل إيصال بموعد الانتهاء من تصليح الشاشة عند تصليحها في المركز حتى يطمئن ويثق من كفاءة الخدمة المقدمة.

دليل شركه تصليح شاشات التلفزيون

تحرص شركة ماكس سبيد على توفير العديد من الطرق للتواصل معها في أي وقت على مدار 24 ساعة حتى يتمكن العميل من إصلاح كافة اعطال الشاشات بشكل سريع وبكفاءة عالية، فيمكنك التواصل معها عبر العديد من الأرقام للتواصل مع خدمة العملاء وحجز موعد والتعرف على السعر، أو التوجه لأقرب فرع لصيانه تورنيدو شاشات لحجز موعد ودفع عربون لكي تتم عملية التصليح في وقت قياسي، وكذلك توفر بريد إلكتروني للتواصل من خلاله والتعرف على سعر الخدمة وفقاً لسبب العطل وقطع الغيار المطلوبة.

أو من خلال الدخول على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام للاطلاع على قائمة الأسعار الخاصة بقطع الغيار وماركاتها لاختيار المناسب، كذلك يمكنك التواصل عبر رقم الواتساب وتحديد موعد لصيانة الشاشة لكي تتم الخدمة بأداء سريع وعلى أعلى مستوى.

الاسئلة الشائعة

كيف اصلح كسر الشاشه؟

يمكن إصلاح كسر الشاشه والخدوش البسيطة من خلال وضع القليل من زيت الطعام عليها مع تدليك المكان بحركة دائرية فسوف تلاحظ النتيجة في الحال وهي اختفاء الكسر وعدم ملاحظته كالسابق.

هل كسر الشاشه يزيد؟

نعم يزيد كسر الشاشة والخدوش المتواجدة بها وتعرضها لتصدعات كبيرة ملحوظة عند إهمالها وعدم إصلاحها.

هل يمكن اصلاح شاشة LG؟

يتم إصلاحها من خلال شركه تصليح شاشات التلفزيون وذلك من خلال التوجه لمنزل العميل والتعرف على سبب العطل والتعامل معه بشكل سريع من خلال قطع غيار أصلية بأسعار تنافسية.

الخاتمة

شركه تصليح شاشات التلفزيون من كبرى الشركات التي يمكنك التعامل معها في تصليح كافة أنواع الشاشات، حيث تعتمد شركة ماكس سبيد على مهندسين محترفين في إصلاح كافة اعطال الشاشات، وتوفر قطع غيار مستوردة بجودة عالية وبأسعار خيالية ومناسبة للجميع، وكذلك تعتمد على تقنيات حديثة للكشف عن العطل والتعامل معه بدقة وأداء سريع.

أضف تعليق