call whats صيانه شاشات التجمع 01116405115 صيانة وتصليح جميع شاشات التليفزيون بالمنزل - ماكس سبيد

صيانه شاشات التجمع 01116405115 صيانة وتصليح جميع شاشات التليفزيون بالمنزل

صيانه شاشات التجمع تعد من اختصاص شركة ماكس سبيد كبرى شركات تصليح وصيانة الشاشات والتليفزيونات الحديثة والقديمة، حيث إن لديها خبرة طويلة جدا في ذلك المجال تصل إلى أكثر من 15 عاما مما جعلها في صدارة شركات إصلاح أعطال شاشات سامسونج و ال جي كما أنها تحرص بصورة مستمرة على منح فريق عملها والعمال والفنيين لديها دورات تدريبية ليكونوا على دراية وملمين بكل ما هو جديد في عالم صيانه أعطال الشاشات بمختلف أنواعها وأحجامها، لذا لا تكن قلقا وسارع على الفور بالاتصال بنا لنرسل لك الفني لدينا ويقوم بإصلاح جميع أعطال الشاشة لديك بأقصى سرعة ممكنة.

صيانه شاشات التجمع

تعد شركة ماكس سبيد متخصصة في تصليح وصيانة التليفزيونات الحديثة والقديمة، وتركيب دارات حماية الشاشات ومعالجة انقطاع الصوت والصورة وصيانة وحدات التغذية وتأمين شاشات بكثافة لونية حتى تتمتع بألوان بدقة عالية، وإصلاح تليفزيونات سامسونج وإل جي وتوشيبا بأرخص الأسعار الممكنة، وتحديث أنظمة الأندرويد وصيانة دارات تغذية.

كما أن فني تليفزيونات التجمع يتمتع بمميزات عديدة مثل تأمين شاشات بأحجام عديدة بداية من 32 بوصة وانتهاء إلى 90 بوصة، مثل شاشات البلازما، وتبديل الوحدات التالفة عن طريق استخدام أحدث المعدات بالأدوات المتطورة، وتحويل الكهرباء من 50 إلى 60 هيرتز، ومن 220 فولت.

ليس ذلك فقط بل إنه يقوم بصيانه تورنيدو شاشات وتركيب دارات حماية للتلفاز من أجل حمايته من الكهرباء الزائدة أو ضعف الكهرباء مما ينجم عن ذلك تعرض بعض أجزاء التلفاز للتلف، ويستخدم أفضل أجهزة الكمبيوتر الحديثة والمعدات لبرمجة الشاشات الحديثة.

صيانه شاشات بالتجمع في المنزل

لا تقتصر خدمات صيانة شركة ماكس سبيد على التجمع، بل إن هناك أيضا صيانه شاشات التجمع حيث إنه في حالة ظهور خطوط في الشاشة لديك وتود الاستعانة بفني صيانة وتصليح تليفزيونات وشاشات فإن فني صيانه شاشات التجمع يقدم لك الكثير من الأعمال مثل تصليح وصيانة جميع أعطال الشاشات بداية من ظهور خطوط في التلفاز أو الشاشة وتبديل الوحدات التالفة وتأمين شاشات بسمك 0.39 ميكرو، وأيضا تحويل الكهرباء في الشاشات عند رغبة العميل في تشغيل الشاشة على بطاريات 12 فولت.

ليس ذلك فقط بل إنه يقدم خدمات عديدة، هي كما يلي:

  • إنزال مسلسلات وأفلام وبرامج إخبارية ومنوعة وبرامج من أجل مشاهدتها على الشاشات السمارت.
  • تصليح شاشات الليد والإل سي دي والكيو ليد عن طريق استخدامه أفضل الأدوات المتطورة والحديثة.
  • يعمل على تركيب جميع قطع الغيار الأصلية وتقديم كفالة لجميع القطع التي يقوم بتركيبها.
  • يوفر خدمات تصليح تليفزيونات في القصور والمنازل والفلل والفنادق والمطاعم في التجمع وغيرها من المناطق الأخرى.
  • يعمل على إصلاح شاشات البلازما والليد وتصليح جميع أنواع التليفزيونات والرسيفرات.
  • العمل على صيانه شاشات التجمع القديمة وجعلها تبدو كالجديدة وتصليح دارات الإضاءة.
  • يقدم خدماته بصورة فورية وفي التجمع وجميع المناطق الأخرى بمساعدة فريق الشركة المتجول والمزود بجميع المعدات ومستلزمات الشاشات من تركيب وقك وصيانة.
صيانه شاشات التجمع
صيانه شاشات التجمع

مركز صيانه شاشات تلفاز micro led

إن كنت ترغب في تركيب شاشات micro led وتبحث عن فني متخصص من أجل تركيبها فإننا ننصحك بسرعة الاستعانة بفني شركه تصليح شاشات التلفزيون التجمع الذي يقوم بتبديل الشاشات المكسورة بأخرى جديدة وبجودة عالية، وتأمين شاشات بسمك 0.39 ميكرو وبسمك عرض 5644 بيكسل موجود في كل إنش في الشاشة، مع قيامه بتركيبها وتقديم ضمان على ذلك.

كما أنه يقدم للعميل الكثير من المعلومات المرتبطة بشاشات ميكرو ليد، المتضمنة ما يلي:

  • تمتاز شاشات ميكرو ليد بقلة استخدام الكهرباء، مما يجعلها خيار العملاء الأول والأكثر طلبا من الشاشات العادية.
  • لا تتكون من مواد عضوية أو مضرة بل إنها مصنعة بمقاسات مختلفة.
  • بإمكانك التعديل على الشاشة أو القيام باستبدال الأجزاء التالفة فيها بأخرى جديدة ومضمونة.

صيانه شاشات التليفزيون في التجمع في المنزل

إن كنت تعاني من وجود مشاكل عديدة في شاشتك وتريد فني تصليح تليفزيونات متخصصا في المقطم ليقوم بتلك المهمة فما عليك سوى الاستعانة بفني صيانه شاشات التجمع الذي يقوم بإصلاح جميع أنواع التليفزيونات في المنزل حتى يوفر لك الراحة التامة، سواء كانت تلك التليفزيونات قديمة ام حديثة أم مستوردة أم محلية.

حيث إنه يستخدم أحدث الأجهزة والمعدات والأدوات المتطورة ويعمل على استيراد جميع قطع الغيار وتوصيلها إليك وتركيبها في منزلك، كما أنه يقوم بتأمين جميع أجهزة التحكم عن بعد وبأرخص الأسعار الممكنة وإصلاح عدسة الليد.

ويحرص بشدة على صيانه شاشات  Samsung وتأمين جميع ملحقات الشاشة من وصلات وملحقات كابلات وملحقات الشاشات المختلفة، كما أنه يقدم أيضا فاتورة للتكلفة المتوقعة، حتى يأخذ رأي العميل إن كان يرغب في الإصلاح أم لا، مع إرسال طاقم عمل كامل ومزود بأحدث الأدوات والمعدات من أجل القيام بأعمال الشاشات المختلفة.

صيانه شاشات التجمع
صيانه شاشات التجمع

كيفية التواصل مع مركز خدمه صيانه شاشات التجمع

يمكنك الآن وبمنتهى السهولة التواصل مع مركز صيانه شاشات التجمع حيث إن شركة ماكس سبيد أتاحت الكثير من طرق التواصل مع العملاء، مثل الاتصال بأي من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني، أو متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

كما أنه بإمكانك أيضا التوجه إلى مركز صيانه شاشات جاك للتعرف أكثر على جميع الخدمات المقدمة وأسعارها وخصوماتها واختيار المناسب لك منها، أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني أو الاتصال بخدمة العملاء ليقوم ممثل منها بالرد على جميع مشاكلك وشكاواك واستفساراتك مع سرعة حلها، أو الاتصال بالخط الساخن، أو التواصل من خلال الواتس أب أو الإيمو أو التليجرام.

مميزات مركز صيانه شاشات التجمع منزليا

هناك مميزات عديدة يتمتع بها مركز صيانه شاشات مصر الجديدة وهي كما يلي:

  • يلتزم بشدة مع عملائه دون أن يتأخر عليهم مما يجعلهم يسارعون للتعامل معه مرات عديدة.
  • يقدم ضمانا لعملائه على خدمات إصلاح وصيانه شاشات LG وصيانه شاشات توشيبا العربي وغيرها من أنواع الشاشات الأخرى.
  • يحرص على تقديم دورات تدريبية لجميع العاملين لديه ليكونوا على دراية بكل ما هو جديد في عالم صيانة وتركيب وإصلاح الشاشات والتلفاز بمختلف أنواعه وأحجامه.
  • يتمتع بخبرة طويلة جدا لا يستهان بها تصل إلى أكثر من 15 عاما مما جعله في مصاف شركات إصلاح وتركيب وصيانه شاشات الرحاب
  • يوجد لديه وسائل تواصل عديدة مع عملائه والكثير من وسائل الدفع.

أرخص شركة خدمه إصلاح أعطال الشاشات التجمع

تعتبر شركة ماكس سبيد أرخص شركة صيانه شاشات سامسونج التجمع وذلك لأن أسعارها تعد رخيصة للغاية وفي متناول الجميع، علاوة على تقديمها خصومات ضخمة وتخفيضات لا يستهان بها وعروضا عديدة ومختلفة وهي عروض يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية وخاصة بالمناسبات والأعياد.

كما أن شركة صيانه شاشات التجمع يوجد لديها طرق دفع عديدة ليختار كل عميل ما يناسبه منها، لذا اطمئن ولا تقلق وما عليك سوى الاتصال بنا لنصل إليك أينما كنت.

الخاتمة

صيانه شاشات التجمع تقدمها لك شركة ماكس سبيد على يد أفضل الفنيين لديها في كيفية صيانة الشاشات، حيث إنه يشرفها أن تقوم بصيانة جميع أنواع الشاشات، مع تقديمها خصما كبيرا يصل إلى أكثر من 45% على جميع خدماتها المقدمة، مما جعلها من أرخص شركات صيانة الشاشات في التجمع، كما أنها تقدم العديد من وسائل الدفع التي تناسب جميع فئات العملاء، هيا اتصل الآن واترك الباقي عليها.

أضف تعليق