صيانه شاشات الرحاب 01116405115 صيانة جميع انواع الشاشات بالمنزل

 صيانه شاشات الرحاب تقوم بها شركة ماكس سبيد الرائدة في ذلك المجال، والتي تقدم الكثير من الخدمات المتميزة وبجودة عالية فيما يتعلق بإصلاح وصيانة جميع أعطال الشاشات في المنزل وباستخدام أحدث الأدوات والمعدات والمعايير الحديثة والدقيقة، ليس ذلك فقط بل إنها تقوم بتركيب وصيانه شاشات Samsung – LG وشاشات البلازما وشاشات الـ LED وغيرها من أنواع الشاشات الأخرى، هيا لا تنتظر طويلا وبادر بالتواصل معها الآن.

صيانه شاشات الرحاب

إن كنت تعاني من تشوش في صورة الشاشة لديك أو تلفها وعدم وضوح الرؤية وتبحث عن شركه تصليح شاشات التلفزيون رائدة ومتخصصة في ذلك المجال فما عليك سوى التواصل مع شركة ماكس سبيد التي تقدم لك أفضل خدمات تصليح الشاشات سواء كانت الشاشات العادية أو الـ smart، حيث إنها تملك خبرات عالية منذ زمن طويل.

بالإضافة إلى أن شركة صيانه شاشات مدينة نصر تؤمن قطع تبديل مكفولة وتكشف عن سبب تشوش الصورة وعدم نقائها وضعف الألوان وانقطاع الصوت بها وغير ذلك من الأعطال الأخرى التي يمكن أن تطرأ عليها، وتقوم بمعالجتها سريعا وبجودة عالية، لذلك لا تتردد أبدا وبادر على الفور بالاتصال بنا لنصل إليك في أي مكان موجود به ونقوم بإصلاح أي شاشة لديك في أسرع وقت ممكن وبتكلفة قليلة جدا.

صيانه شاشات الرحاب

خدمات مركز صيانه شاشات الرحاب

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة ماكس سبيد إلى عملائها فيما يتعلق بـ صيانه أعطال الشاشات وهي كما يلي:

  • تصليح عيوب الشاشات وملحقاتها مثل الريموت كنترول وصفاء الشاشة وصيانة أعطال الصوت.
  • يوجد لدى شركة صيانه شاشات التجمع فنيون ومختصون في إصلاح جميع أعطال الشاشات وتبديل أي قطعة تالفة بأخرى أصلية مكفولة.
  • تعد أسعارها حصرية وتنافسية وتناسب جميع فئات لعملاء.
  • تملك العديد من الورش التي تصل إلى أي مكان يوجد العميل به سواء كان في الرحاب أو في أي منطقة أخرى.
  • تؤمن سيارات نقل في حالة الحاجة إلى نقل أي قطعة يريد العميل شراءها من شركتنا سواء كانت الشاشات أو غيرها.
  • تعمل على استبدال أي قطعة وتركيبها على يد متخصص ومن ثم تشغيلها بنسبة 100%، ضمانا لجودتها وسلامتها وحتى يطمئن العميل.
  • يتوفر لديها جميع أنواع الشاشات الممتازة وبجميع الأنواع والأحجام سواء كانت صغيرة أم كبيرة وتركيبها وتوصيلها بكل حذر ودقة.
  • تعمل على علاج الخطوط والبقع السوداء الموجودة في الشاشات وصيانتها بمنتهى الاحترافية والدقة.
  • تقوم بتبديل الشاشة التالفة بأخرى أصلية وجديدة من الشركة المنشأ إن تطلب الأمر ذلك وبسعر زهيد ومناسب جدا.

فني صيانه شاشات LG الرحاب 

تمتاز شركة ماكس سبيد بوجود فني صيانة شاشات لديها ماهر وخبير ومتمكن في الكشف عن الأعطال ومعرفة سببها وصيانه شاشات توشيبا العربي وصيانه تورنيدو شاشات وسامسونج وغيرها من أنواع الشاشات الأخرى بمعايير ومعدات حديثة، وذلك في منزل العميل بمنتهى الهدوء والدقة والسرعة في العمل.

ليس ذلك فقط بل إنه يؤمن جميع ملحقات الشاشة من ريموت كنترول وكابلات ووصلات USB، مع تركيب شاشات تنتمي إلى ماركات عالمية وتمتاز بدقة صورتها وألوانها عالية الجودة، ويمتاز بأنه متاح طوال الوقت أي خلال الـ 24 ساعة وفي أيام العطل الرسمية أيضا والأعياد، حتى يلبي احتياجات جميع العملاء سواء كانوا في الرحاب أو غيرها من المناطق الأخرى، وهو مستعد لأي طارئ، ويقدم عروضا حصرية وخصومات مذهلة يمكنك الاستفادة منها، هيا لا تتردد واتصل به الآن ليصلك أينما كنت.

طرق التواصل مع مركز خدمه صيانه شاشات الرحاب

إن كنت ترغب في إصلاح أو تركيب أو تبديل أي شاشة لديك ولا تعلم كيف تتواصل مع شركتنا فإننا نطمئنك بأن شركة ماكس سبيد أتاحت الكثير من وسائل التواصل التي يمكنك استخدامها لتصل إليك بأقصى سرعة، حيث إنه يمكنك الاتصال بها على أي رقم من أرقام هواتفها، أو متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختقلة الفيس بوك وتوتر والإنستجرام.

كما أنه يمكنك مراسلتها عبر تطبيق الواتس أب أو الإيمو أو التليجرام أو أي تطبيق آخر خاص بالدردشة، ويمكنك أيضا التوجه إلى مركز صيانه شاشات جاك لتتعرف أكثر على جميع الخدمات المقدمة وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار الأفضل لك منها، أو الاتصال بالخط الساخن أو رقم خدمة العملاء ليرد عليك ممثل منها على جميع مشاكلك وشكاواك واستفساراتك، وتستطيع أيضا مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب.

صيانه شاشات الرحاب

مميزات مركز صيانه شاشات في الرحاب

هناك مميزات عديدة تتكتع بها شركة ماكس سبيد أفضل شركة صيانه شاشات الرحاب وهي كما يلي:

  • تحرص على القيام بصيانة الشاشات بكل دقة وحذر لجعل العميل مطمئنا وفي راحة نفسية.
  • أسعارها تنافسية وحصرية ولا مثيل لها مقارنة بأسعار باقي شركات إصلاح أعطال شاشات سامسونج باهظة الثمن.
  • تعمل على صيانة جميع أنواع الشاشات من خلال فريق عملها الذي يملك خبرة كبيرة في ذلك المجال.
  • تؤمن بدالات الشاشات المكسورة الأصلية والمضمونة والقطع اللازمة والتي تدخل في عملية الصيانة.
  • تمتاز بمصداقتيها ونزاهتها وأمانتها الشديدة ومواعيدها الدقيقة مع عملائها دون أن تتأخر عليهم.
  • تعمل على تحديث برامج الشاشات من خلال مختص فني يقوم بتنظيم القنوات وتنسيقها وفقا لرغبة لعميل.
  • تأمين جميل ملحقات الشاشة مثل وصلات الكهرباء المتينة والأصلية والريموت كنترول ووصلات اليو إس بي.
  • أسعارها مناسبة جدا ومعقولة لدخل جميع فئات العملاء، وتعد التجربة خير برهان على ذلك.
  • يوجد لديها أفضل الخبراء المتخصصين في تصليح جميع الشاشات في المنزل سواء كان في الرحاب أو في أي مكان آخر.

صيانه شاشات سامسونج بمدينة الرحاب

إن كنت تريد تركيب شاشات سامسونج وتبحث عن شركة خبيرة في ذلك المجال فما عليك سوى اللجوء إلى شركتنا التي تقوم بتركيب شاشة سامسونج وعمل حماية لها، بالإضافة إلى تنزيل برامج للمسلسلات والأفلام وتأمين جميع قطع الغيار، وعلاج مشاكل التلفاز من الصوت وانقطاع الصورة وظهور الخطوط على الشاشة.

كما أنه يعمل على تأمين جميع لوزام الشاشات من سكرين بجميع الأحجام وبفلات وكفر بلاستيك في حالة التلف أو الكسر مع العمل على تركيبها، وتأمين أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بشاشات سامسونج وبأرخص الأسعار الممكنة، وخدمة توصيلها إلى أي مكان يريده العميل.

أرخص خدمه إصلاح أعطال الشاشات الرحاب

تعتبر شركة صيانه شاشات الرحاب أرخص شركة تصليح أعطال شاشات في الرحاب، وذلك لتقديمها أسعارا ممتازة ومتماشية مع جميع فئات العملاء، وذلك مراعاة لغلاء المعيشة، حيث إنها تتيح أيضا العديد من وسائل الدفع ليختار كل عميل ما يناسبه منها، مع وجود نظام التقسيط المريح للتسهيل على العملاء.

كما أن شركة صيانه شاشات المقطم تقدم خصومات ضخمة وتخفيضات مذهلة تصل إلى أكثر من 50% على جميع خدماتها، وأيضا عروضا مغرية ولا مثيل لها والتي يمكنك الاستفادة منها، وهي متنوعة ما بين عروض اليوم الواحد والأسبوعية والشهرية والخاصة بالأعياد والمناسبات، لذلك لا تتردد وبادر على الفور بالاتصال بها والتعامل معها.

الخاتمة

صيانه شاشات الرحاب على أعلى مستوى مع شركة ماكس سبيد التي تعتبر من كبرى شركات إصلاح الشاشات، حيث إنها يوجد لديها متخصصون في صيانه شاشات LG وشاشات سامسونج وتوشيبا وونسا وسوني وكل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية وحصرية، وتمتاز بوجود فنيين ماهرين ومتمكنين وفريق عمل تعمل على تدريبه باستمرار ومنحه دورات تدريبية ليكون ملما بكل ما يتعلق بإصلاح وتركيب الشاشات، هيا اتصل بها الآن واترك الباقي عليها.

أضف تعليق